حل لغز الرقم الناقص مكان علامة الاستفهام بالصورة 2023 شغل عقلك

ألعاب تنمية الذكاء كثيرة ومتنوعة لابد من الاهتمام بها وحل الكثير منها، ولعشاق الرياضيات حل لغز الرقم الناقص مكان علامة الاستفهام بالصور المنتشرة عبر الإنترنت للعمل على تشغيل العقل والتفكير المستمر للوصول إلى حل اللغز الشيق،حيث يساعدك التبكير على السرعة والقدرة المعرفية بشكل إيجابي، ويجب الحذر من ألعاب الذكاء لأنها تؤثر بشكل سلبي على الرؤية للضغط على عينيك، وبالتالي يجب عليك تجنب الآثار الجانبية السلبية.

ما هو الرقم الناقص مكان علامه الاستفهام؟

تحتوي الصورة التالية على مربع به تسع مربعات مكون من ثلاث أعمدة راسية وثلاث صفوف، وفي كل مربع رقم سواء رقم أحاد أو رقم عشرات، ويجمعهم لغز معين هذا ما تحتاج إلى تدقيق لمعرفه نتيجة الحل ومعرفه خانه المربع الفارغ، ما هو الرقم الناقص مكان علامة الاستفهام، وتلك من ألعاب الذكاء والتفكير، مثل لعبة أوجد الاختلافات.

حل لغز الرقم الناقص مكان علامة الاستفهام بالصورة؟ شغل عقلك

اكتشف الرقم الناقص في المربع

شغل عقلك واستخدم الساعة توقيت الزمني لحساب مده 15 ثانيه من بداية رؤية الصورة حتى معرفة الحل، والآن هل عرفت الحل ما هي العملية الحسابية التي جمعت تلك المربعات، انتظر منك الإجابة.. ولا انسي أقول لك الحل من معرفه ما هو الشيء الذي جمع الصف الأول ثلاث مربعات مع بعض والمتواجد بهما رقم 4،  6، و52.

حل لغز الرقم المفقود في الصورة

  • في الصف الأول تم ضرب رقم 6 في نفسه ورقم 4 في نفسه ثم جمع الناتج لصبح 52
  • (6×6= + (4×4)= 36+16 = 52
  • والصف الثاني كذلك 2×2 + 7×7= 4+49= 53.
  • في الصف الثالث: 5×5 + 9×9= 25+81= 106.
حل لغز الرقم الناقص مكان علامة الاستفهام بالصورة؟ شغل عقلك
لغز الرقم الناقص مكان علامة الاستفهام

هذا لغز سهل وبسيط ولكنه محتاج تروي في التفكير، وعدم التسرع حتى لا تفقد نقطة من نقاط المكسب، كما يمكنك الاشتراك مع آخرين لمعرفة حل لغز الرقم الناقص مكان علامة الاستفهام، وهنا تخلق روح التنافس والسرعة لمن أفضل اللاعبين وصولا للحل بسرعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *