حل لغز 1 كلمات متقاطعة المجموعة الأولى 2024.. أكتشف معلومات
اكتشف حل لغز 1 كلمات متقاطعة المجموعة الأولى 2024

لعبة الكلمات المتقاطعة من الألعاب الشيقة التي تحتاج منك أن تشغل عقلك وتفكر في الحل، ونبدأ معكم السلسلة بـ حل لغز 1 كلمات متقاطعة المجموعة الأولى 2024، وهذه اللعبة في مجموعتها الأولى سهلة الحل، ولا تفتح لك المجموعة الثانية إلا بانتهاء الحلول الألغاز الأربعة الموجودة في تلك المجموعة، ونبدأ مع البيت الاول، حيث يعطي لك مربعات، وحروف أبجديه، ولغز وعليك معرفة الحل.

حل لغز 1 كلمات متقاطعة المجموعة الأولى

لعبة الكلمات المتقاطعة تحتاج منك ملئ المربعات، وذلك باختيار البدء إما مربعات عمودية أو أفقية، وعند طلب حل لغز 1 كلمات متقاطعة المجموعة الأولى، فعليك بفتح اللعبة وتجدها على متجر التطبيقات جوجل بلاي، وكل ما تحتاجه هو تحميل اللعبة، ثم تفتح لك بالترتيب البيوت.

حل لغز 1 كلمات متقاطعة المجموعة الأولى
حل لغز 1 كلمات متقاطعة المجموعة الأولى

 

اللغز الأول في  المجموعة الاولى

عند الضغط على (1) تفتح لك اللعبة، الشكل وبع مربعات افقيه وعمودية، والمطلوب تمرير يديك لاختيار الاتجاه المراد معرفة ما به من كلمة أو عبارة، بحسب ما تعطيك اللعبة نبذة عن الكلمة المطلوبة، وهذا هو الشكل الذي يظهر لك.

حل لغز 1 كلمات متقاطعة المجموعة الأولى

  • تحتاج إلى تمرير إصبعك لمعرفة الحل، حيث بعدها تحولك اللعبة إلى اللغز الخاص بالكلمة، وعند اختيار الكلمة الأفقية المشار إليها الأصبع، ستحولك إلى صفحة ثانية بها اللغز التالي ((علم أي دولة)

Screenshot 1

بالطبع هذا علم دولة السعودية، والموقع وضع لك 3 حروف منها عليك بتكملة الباقي من حروف التي تظهر أمامك مبعثرة في الصورة، وسيكون الحل ((السعودية)) كما بالصورة.

حل لغز العبارة الرأسية الأولى جهة اليمين

وهي عبارة مكونة من 5 حروف هجائية، وعند تمرير أصبعك عليها ستحولك إلى لغز – أكمل (أطلب العلم ولو في…)، وضع لك حرف (ل) هو ثاني حرف بالعامود، والذي يتقاطع مع كلمة السعودية فيي الصف الأفقي الاول، وبذلك فالإجابة (الصين).

 حل كلمات متقاطعة المجموعة الأولى

1 1 1

حل لغز 1 المجموعة الأولى الأفقي الثاني

 حل كلمات متقاطعة المجموعة الأولى 1 نوع السيارة

هذا اللغز هي عبارة أو كلمة مكونة من 5 حروف، ووضع لك التطبيق حرفين منها، ثم اللغز هو معرفة نوع السيارة بالصورة، وبالطبع بالتدقيق فهي ((سيارة نيسان)).

ولم يبقى الآن سوى المستطيل الأخير والمكون من ثلاث حروف منتصفهم حرف (س)، وعند التمرير على العامود، سيحولك إلى اللغز وهو سؤال ما هذا الكائن، ووضع لك صورة طائر.

 حل كلمات متقاطعة المجموعة الأولى

والمطلوب منك معرفة الطائر المكون من 3 حروف، ومن لم يعرف فقد وضع بالتطبيق تلميحات إما بحذف حروف، أو كشف حرف من الحروف، وهذا ما استعملته في بعض الألغاز، لكنها سهلة والحل الآن هو طائر (نسر).

وتكون إجابة حل لغز 1 كلمات متقاطعة المجموعة الأولى في الصورة التالية:

حل لغز 1 كلمات متقاطعة المجموعة الأولى
إجابة حل لغز 1 كلمات متقاطعة المجموعة الأولى

وترتيب الكلمات هي:

  • السعودية.
  • الصين.
  • نيسان.
  • نسر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *