حل لغز ٥٢ في لعبة الكلمات المتقاطعة المجموعة السادسة
حل لغز ٥٢

نعرض لكم حل لغز ٥٢ من خلال مقالنا هذا والذي يمثل أحد ألغاز الكلمات المتقاطعة التي يفضلها عدد كبير من الأشخاص الذين يجدون المتعة في التفكير في معجم اللغة العربية للوصول إلى الكلمات الصحيحة، ولا يستطيع القيام بتلك المهمة إلا الأشخاص الذين يمتلكون حصيلة لغوية قوية، ولكن بمجرد الاستمرار في لعب ألغاز الكلمات المتقاطعة سوف يستطيع اللاعب أن يكتسب تلك الحصيلة خلال مدة زمنية قصيرة، وسوف نساعدكم أعزائي القراء في الوصول إلى الحل الصحيح لهذه الكلمات في أقل مدة ممكنة.

حل لغز ٥٢

في حل لغز ٥٢ سوف نجد أن الصورة التالية تتضمن مجموعة من الحروف المتسلسلة بشكل معين قد يظن المتسابق في الوهلة الأولى أن هذا الترتيب عشوائي للحروف ولكن في حقيقة الأمر أن الربط بين تلك الحروف سوف ينتج عنه كلمات معينة ذات معنى في اللغة العربية، وكما ننوه دومًا اعزائنا القراء أنه يمكن زيادة روح المنافسة عند حل اللغز بين اللاعبين من خلال الدخول في سباق مع أفراد العائلة أو الأصدقاء من أجل زيادة الشعور بالمتعة والمنافسة.

لغز ٥٢
لغز ٥٢

كم مدة حل اللغز؟

كما قد أوضحنا من قبل أعزائي القراء أن الحصيلة اللغوية التي يمتلكها اللاعب تؤثر بشكل مباشر على المدة المطلوبة لحل لغز الكلمات المتقاطعة كما أن سرعة البديهة تلعب دورًا في تسهيل المهمة أيضًا، وربما لا تتعدى المدة المطلوبة لحل هذا اللغز 3 دقائق ولكن بالطبع قد يحتاج اللاعب إلى المزيد من الوقت حتى يتوصل للحل في حال كان غير معتاد على ألعاب الكلمات المتقاطعة ولكن لا يجب أن يصيبه ذلك بالإحباط لأنه سوف يتحسن مع استمرار حل هذه الألغاز.

حل كلمات متقاطعة لغز رقم 52

بعد أن شاهدت عزيزي القارئ الصورة السابقة هل استطعت أن تحل اللغز وتتعرف على الكلمات أم لا؟ ولكن علينا أن ننوه أنه كما قد ذكرنا من قبل لا يتطلب حل هذا اللغز أكثر من دقائق قليلة فلا تتمادى في الوقت، فيما يلي نوضح الحل:

  • الكلمات الأفقية هي: تفاح، ثكلاء، عقوق، لمز، دواجن، الحليم، زرافة، دورا.
  • الكلمات العمودية هي :تجاعيد، اليونان، حلال، مسالم، كنان، ياماها، كنانة، ذرف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *