حل لغز جديد 2024 استخرج الرقم المختلف من الصورة في 5 ثواني
حل لغز جديد

نقدم لكم اليوم حل لغز جديد لكل من يهوى الألغاز وحلها، وهذا اللغز يعد أحد الألغاز البصرية التي تعتمد على التركيز في النظر إلى الصورة لكي يتوصل اللاعب إلى حل اللغز بسهولة شديدة، وكلما كانت القدرة البصرية لدى القارئ أعلى كلما استطاع أن يتوصل إلى حل اللغز بسهولة وسرعة أكبر، ولكن قد يجد الذين يعانون من ضعف النظر صعوبة كبيرة في حل اللغز، ولكن على أية حال نطلب منكم أعزائنا القراء أن تركزوا بالنظر إلى الصورة بشدة حتى تعرفوا حل اللغز بسرعة.

حل لغز جديد

في هذا المقال نوضح حل لغز جديد باستخراج الرقم المختلف في الصورة، ربما يظنه البعض غامض وصعب عند النظر إلى الصورة في أول وهلة، ولكن بمجرد التركيز وتدقيق البصر سوف يتمكن اللاعب من حل اللغز بسهولة.

حل لغز جديد
حل لغز جديد

لغز الرقم المختلف

في هذا اللغز نجد أن الصورةتعصمن تسعة صفوف رأسية جميعها يتكرر في جميع خاناتها رقم 1008 ولكن هناك خانة واحدة فقط التي تشذ عن هذه القاعدة وتتضمن رقم مختلف عن 1008 والمطلوب في حل اللفز أن نتوصل لهذا الرقم.

كم يستغرق حل اللغز؟

ننبهك عزيزي القارئ أن المدة المستغرقة من أجل حل هذا اللغز من المفترض ألا تتعدى 10 ثواني ولكن لكي تختبر مدى سرعة البديهة لديك يمكنك أن تقوم بضبط ساعة الإيقاف على 10 ثواني كي تتأكد من معرفتك للحل خلال تلك المدة فقط.

مدة حل اللغز

هل استطعت عزيزي القارئ أن تتوصل إلى الحل الصحيح للغز خلال مدة 10 ثواني لا غير، إذا كنت قد التزمت بهذه المدة فنبشرك بأنك تمتلك قدر لا بأس به من سرعة البديهة، أما إذا تجاوزت المدة المحددة فلا تقلق أيها اللاعب فمن الممكن أن تحل اللغز القادم بسرعة أكبر من خلال الاستمرار في حل مثل تلك الألغاز البصرية الممتعة وسوف يعزز من مستوى التركيز والقدرة البصرية الخاصة بك أيضًا.

ما هو حل اللغز

الرقم المختلف
الرقم المختلف

عند النظر إلى العمود الرأسي الثامن الموجود على شمال الصورة نجد أن الصف قبل الأخير من الأسفل يوجد به رقم 1003 بدلَا من رقم 100 المتكرر في باقي خانات الصورة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *