لعشاق الألغاز .. أوجد الفرق بين الصورتين في 10 ثواني
الاختلاف بين صورتين

لكل من يعشق أوجد الفرق بين الصورتين، نقدم لكم في مقالنا هذا صورتين توجد بينهما العديد من الاختلافات والمطلوب لحل ذلك اللغز أن يتم العثور على نقاط الاختلاف بين كلا الصورتين، وتحتاج ألغاز اختلافات الصور إلى سرعة البديهة والدقة والتمعن في النظر فربما يظن البعض في الوهلة الأولى أن الصورتين متماثلتين في كل التفاصيل ولكن عند التدقيق سوف نجد عدة اختلافات، ولن نبيح إليكم قرائنا الأعزاء عدد تلك الاختلافات إلا في نهاية حل اللغز.

ألغاز الاختلافات بين الصور

إن حل أوجد الفرق بين الصورتين أمر في غاية المتعة خاصةً لهؤلاء الذين يحبون ألعاب الخدع البصرية والتي تنمي سرعة البديهة، وفي مقالنا هذا سوف نطرح لغز جديد عبارة عن صورتين كلًا منهما يحتوي على الأشخاص الكرتونية الأكثر شهرة و شعبية وهما توم وجيري، ويقرأ الثنائي الكتاب سويًا، وعليك عزيزي القارئ أن تتوصل إلى الاختلافات الموجودة في هاتين الصوتين.

أوجد الفرق بين الصورتين
الاختلاف بين صورتين

حل أوجد الاختلافات بين الصور؟

هيا عزيزي القارئ لنتمعن سويًا في هاتين الصورتين بشكل أدق لنجد لمعرفية إجابة أوجد الفرق بين الصورتين السابقتين، حيث بها خمسة اختلافات، و ذكرنا أن الصورة تحتوي على عدة اختلافات، هل وصلت للحل؟ إليكم الحل بتلك الصورة.

أوجد الفرق بين الصورتين
ألغاز الاختلافات بين الصور
  • أول اختلاف يمكننا أن نراه عند النظر إلى الفار جيري المشاكس هو عدم وجود أحد أذنيه في الصورة على الجانب الأيمن.

ما الاختلافات في الصورتين

بعد أن عرفت أوجد الفرق بين الصورتين والفرق الاول، لكن يوجد لديك المزيد من الاختلافات التي تنقصك لحل اللغز، فهل توصلت لباقي اللغز والفرق بين الصورتين:

  • عند التركيز في الكتاب الذي يحمله القط توم سوف نجد أن الصفحة البيضاء في الصورة على الجانب الأيمن تخلو من السطور.
  • لا يوجد فرق كبير بين الاختلاف الثالث والرابع وبذلك نكون قد سهلنا عليك عزيزي القارئ المهمة، حيث الحل في الكتاب، فلا يحتوي الكتاب الذي يمسكه توم والكتاب الآخر الذي يوجد على يمينه على المربع فاتح اللون.
  • بينما الاختلاف الأخير بين الصورتين يوجد في القلم الذي يتواجد على يمين توم وجيري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *