ألغاز الاختلافات بين صورتين في 5 دقائق || لعبة قوة الملاحظة
ألغاز الاختلافات بين صورتين

نأتي لكم اليوم بالمزيد من ألغاز الاختلافات بين صورتين، حيث يعشق عدد كبير من محبي الألغاز هذا النوع من التحديات الذي يعتمد على قوة الملاحظة والتدقيق البصري العالي، لذلك نحرص اعزائنا القراء على جلب المزيد من الألغاز التي  من المؤكد أنها سوف تنال اعجابكم، ولا سيما أن حل اللغز بسرعة هو أمر جيد للغاية ويوحي بمدى سرعة البديهة؛ لذلك ننصحكم بالتركيز في اللغز بدقة عالية حتى تستطيعوا أن تتوصلوا إلى الحل في أسرع وقت ممكن،.

ألغاز الاختلافات بين صورتين

تعد ألغاز الاختلافات ببن صورتين من أكثر أنواع الألغاز التي يفضلها عدد كبير من محبي الألغاز خصوصًا أولئك الذين يمتلكون قدرة بصرية عالية حيث تساعدهم تلك القدرة في الوصول إلى حل اللغز بسرعة كبيرة للغاية وبأقل مجهود ممكن، ومعنا في لغز اليوم صورتين لطفل يجلي أمام المدفئة والمطلوب لحل هذا اللغز أن نتوصل إلى كافة الاختلافات الموجودة بين الصورتين، ولن نفصح لكم عن عدد تلك الاختلافات إلا في نهاية هذا حل هذا اللغز؛ لذلك ننصح كم أيها القراء الأعزاء أن توجهوا كافة تركيزكم على الصور الآتية.

ألغاز الاختلافات بين صورتين
ألغاز الاختلافات بين صورتين

الاختلاف الأول

إذا هل توصلتوا الاختلاف الأول بين هاتين الصورتين قبل أن نفصح لكم عنه أم مازلتم في حيرة، فلنسهل الأمر عليكم قليلاً ونشير إلى أن أول اختلاف موجود حيث ينظر هذا الطفل، هل أصبح تعرفتم على أول حل للغز أم لا؟

  • أول اختلاف يظهر في نيران المدفئة التي ينظر إليها الطفل.

الاختلاف الثاني

بعد أن أوضحنا لكم أول اختلاف يظهر بالصورة ننتظر منكم الآن أن تتوصلوا إلى الاختلاف الثاني، وهو أسهل بكثير ولكن يتطلب فقط التركيز على التفاصيل، وكلما كانت سرعة البديهة أعلى كلما توصلتوا للحل بشكل أسهل.

  • نجد أن الاختلاف الثاني يظهر في ابتسامة الطفل الموجودة في الصورة على الجانب الأيمن وعلى عكسها يظهر عابسًا في الصورة المجاورة.

الاختلاف الثالث

ها قد وصلنا أعزائنا القراء إلى الاختلاف الثالث والأخير في هذا اللغز، وبذلك لا يظل لكم فرصة أخرى لكي تحلوا اللغز فتمعنوا في النظر للصورة بتركيز.

الاختلافات الثلاثة بين الصورتين
الاختلافات الثلاثة بين الصورتين
  • يظهر الاختلاف الثالث في الكنزة التي يرتديها الطفل حيث يختفي في نهاية طرفها أحد الخطوط السوداء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *