العاب طبخ حلويات عيد الميلاد 2021 متجر بلاي
العاب طبخ حلويات عيد الميلاد 2021 متجر بلاي

العاب طبخ حلويات عمومًا تلقى رواجًا واسعًا بين الفئات العمرية المختلفة للبنات والولاد، وخاصة تحضير وتجهيز الحلويات والأطعمة المختلفة، وكعادة العاب طبخ تأتي اللعبة بخلفية مميزة، وجذابة للبنات تحديدًا، حيث تعمل آلية اللعبة بشكل محبب.

العاب طبخ حلويات عيد الميلاد

صمم المطور هذه اللعبة بحيث تناسب جميع اللاعبين، تتكون اللعبة من عدة مستويات مختلفة وعدة أماكن وعدة مناطق بالبحر، والصحراء، والغابات، يأتي الزائر لهذا المطبخ ويطلب نوع الحلويات المناسب له، ويحدد أيضًا الوقت الذي يجب تحضير طلبه فيه، وإذا لم يتم تحضير والطلب في الوقت المحدد يخسر اللاعب عدة نقاط وأموال نظير عدم سرعته.

العاب طبخ حلويات عيد الميلاد 2021 متجر بلاي
العاب طبخ حلويات عيد الميلاد 2021 متجر بلاي

في العاب طبخ حلويات تأتي اللعبة بشكل بدائي وغير جذاب للعملاء، وبعدها حين يبيع اللاعب منتجاته كالأيس كريم وبعض أنواع الكيك والشكولاتة، يمكنه جمع الأموال وشراء العدد والأدوات الجديد، وأيضًا خامات صناعة الحلويات التي تمكنه من جمع ربح أكتر.

يتمكن اللاعب من شراء الطاولات والكراسي، وأيضًا شراء حوائط جديده، وشراء سرعة تمكنه من تحقيق طلبات العملاء الذين أصبحوا يتوافدون بكثرة بسبب التحديثات التي تتم في المطعم وتجعله يجذب المزيد من الزائرين.

طريقة تحميل العاب طبخ حلويات

يمكن شراء بعض أنواع شيكولاتات الزينة، والأكواب التي تجعل سعر طلب عميل يرتفع مما يحقق شراء معدات أكثر وأفضل لتكبير مطبخ الحلويات الخاصة بك، تتمكن من صنع البسكويت والعصائر والأيس كريم بالخامات التي يوفرها لك المطور والذي يتم شرائها من المتجر بعد جمع الأموال.

يمكنك مشاركة هذه اللعبة ولعبها مع الأصدقاء والتنافس بينكم في هذا الموضوع سنضع لكم روابط مباشرة لهذه الألعاب مع بعض الإرشادات التي تمكن اللاعب من اللعب بسهولة ويسر، يتمكن كل لاعب في العاب طبخ حلويات من تصميم وتحديث المطبخ الخاص به

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *