لعبه طبخ لعبه طبخ 2022 حقيقية للكبار
لعبه طبخ لعبه طبخ 2021 قم بإعداد وطهي وتقديم أطباق لذيذة من جميع أنحاء العالم في طهي مجنون! كن الشيف الذي طالما

لعبه طبخ لعبه طبخ 2022 قم بإعداد وطهي وتقديم أطباق لذيذة من جميع أنحاء العالم في طهي مجنون! كن الشيف الذي طالما رغبت في أن تكونه! هذا العام هي لعبة طبخ رائعة لكل من يبحث عن أفضل الألعاب الطبخ للكبار والتي ستجلب لك تجربة طهي أفضل!

العاب طبخ حقيقية

دع نفسك تقع في جنون الطبخ الحقيقي، حيث أن لعب العاب طبخ هي أفضل الالعاب طبخ الطاه جنون في جنون الطبخ! هل تعانين من حمى الطبخ ولا تستطيعين الحصول على ألعاب طبخ كافية؟ ثم هذه هي لعبة الطبخ بالنسبة لك! سوف تقدم بسرعة للعملاء الجياع الأطباق اللذيذة في المطعم المذهل، كما هناك العديد من التحديات التي لا يمكنك التغلب عليها.

لعبه طبخ لعبه طبخ 2022 حقيقية للكبار
لعبه طبخ لعبه طبخ 2022 حقيقية للكبار

لعبه طبخ لعبه طبخ جديدة

انطلق بسرعة من مطعم إلى مطعم على هذه الخريطة السحرية ومع تقدم الطبخ والمراحل، سوف تكتشف وتفتح العديد من الأماكن الجديدة، فقط دع المطعم يستأنف أعماله وجذب المزيد من العملاء ودع جنون الطبخ يبدأ!

تدرب على مهارات لعبة طبخ لعبة طبخ ومهارات الإدارة الخاصة بك، وقم بالضغط على أسرع وقت ممكن، مع الانتباه إلى الوقت التي تقوم بتحضير الأطعمة الشهية، ولم يكن تحضير الأطباق بهذه المتعة والإثارة من قبل! جرب كل أدوات المطبخ الممكنة لتحسين مهاراتك في الطبخ. قم بترقية أدوات المائدة وأدوات المطبخ لتجربة ألعاب أفضل!

هل تحب أن تحصل على القليل من الإثارة في ألعاب الطهي؟ مواكبة ساعات الذروة وتحسين إدارة الوق، توفر لعبه طبخ لعبه طبخ هذه مستويات ممتعة لا نهاية لها، ويتم إعداد كل مستوى بمهام صعبة لتجلب لك تجربة خاصة.

مميزات لعبة Cooking Madness

  • الطبخ والسفر لاكتشاف العديد من المطاعم الجديدة المختلفة.
  • احصل على المجموعات واكسب الكثير من النصائح أثناء استعراض مهاراتك في الطهي.
  • افتح مطاعم جديدة عن طريق جمع بطاقات مفاتيح كافية.
  • قم بترقية مطبخك وقم بالترقية لتصبح طاهًا مجنونًا مشهورًا!
  • التعمق في العديد من مستويات المرح.
  • أكمل المهمات الخاصة والإنجازات لكسب المزيد.
  • وترقب المزيد من التحديثات القادمة!

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *