العاب طبخ حقيقية للاندرويد 2023 أحدث لعبة متجر جوجل بلاي
العاب طبخ حقيقية للفتيات

العاب طبخ حقيقية 2022 يمكنك الآن تنزيل ألعاب طبخ حقيقية للفتيات من متجر جوجل بلاي أو من ميديا فاير Mediafire، هذه هي أحدث نسخة من الألعاب التي يحبها العديد من الفتيات والكبار أيضًا لأنها تشبه إلى حد كبير برامج الطهي التلفزيونية لأنها تعرض المكونات خطوة بخطوة مع المتابعين ثم طرق العمل مثل عرض التليفزيون.

أفضل العاب طبخ حقيقية 2022

لعبة العاب طبخ حقيقية 2022 سوف نتعرف على رابط التحميل المباشر اليوم، حي توفر اللعبة طريقة عمل أحلى الأطباق اللذيذة والشهية، وهذا أيضا مناسب لجميع الأعمار لان المكونات سهلة وبسيطة للغاية، كل ما عليك هو إتباع الخطوات وخلط المكونات السائلة واحدة من خلال واحدة، ثم اخلطي المكونات الجافة حتى يتم طرح العجين وتشكيله، بعد تنزيل لعب العاب طبخ 2021 للكبار على هاتفك الاندرويد، كل ما ستراه يحتوي على رسومات عالية الجودة للغاية.

ماكس جنون الشيف لعبة مطعم

الطبخ ماكس – جنون الشيف لعبة مطعم

يقوم الطباخ من خلال العاب طبخ حقيقية بطهي الأطباق والحلويات اللذيذة من المدن الشهيرة في كافة أنحاء العالم، حيث تحتوي اللعبة على خدمة العملاء بأفضل لعبة طبخ لإدارة الوقت، مما يوفر متعة الطهي القصوى، وإذا كنت شغوفًا بالطهي فأنت أفضل مطعم تديره بنفسك، ويعتقد الناس أنك الطاهي المجنون في المدينة، باستخدم Cooking City لرفع حرارة الطهي إلى مستوى جديد.

استخدم خريطة الطريق السحرية هذه للانتقال من مطعم إلى آخر، ولديك لعبة مطعم طاه مجنونة Cooking City هي أفضل مكان لنقل مطعمك إلى المستوى التالي أثناء خدمة العملاء.

سوف تصبح طاهيًا نجمًا في أفضل مطعم في البلاد، حيث تتميز بالمهارة والتفوق عن غيرك في الطهي، وسوف تمتلك مطعمًا يمكنك من خلاله كسب الدخل وتوسيع نطاق عملك إلى مدن أخرى، وسوف تظهر مهاراتك في إدارة وقت الطهي في مطعم Crazy Chef.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *