العاب فور بنات

العاب سبونج بوب طبخ 2021 بطريقة خيالية

العاب سبونج بوب طبخ 2021 بطريقة خيالية

العاب سبونج بوب طبخ 2021 بطريقة خيالية

العاب سبونج بوب طبخ انضم إلى Spongebob: Krusty Cook-Off‏ استمتع بمغامرة طهي ممتعة من خلال المطعم والمطبخ في قاع البكيني! عندما أدرك السيد كرابس أن صناعة الوجبات السريعة يمكن أن تجني المزيد من المال، يمكن الاستمتاع بأفضل العاب اطفال طبخ والقيام على توسيع المطعم الخاص بك، بدءًا من كشك الإفطار في الهواء الطلق، من يمكنه مساعدته في تشغيلها بشكل أفضل من سبونجبوب نفسه؟

طريقة أفضل العاب سبونج بوب طبخ

قم بطهي وتقديم الطعام اللذيذ، بما في ذلك الفطائر واللحوم المشوية والمزيد! يمكنك الذهاب من خلال حفلات الشواء مثل البرغر والمزيد من الأطعمة اللذيذة ، وتقديم خدمة سريعة لسكان منطقة Bikini Bottom.

تحتوي ألعاب الطبخ على العديد من الوجوه المألوفة، مثل Patrick Star و Sandy Chix و Squidward وغيرهم من كرتون سبونج بوب! استخدم مهاراتك في إدارة الوقت لإسعاد العملاء وحتى تحصل على العديد من النصائح والإعجابات ومكافآت الرائعة، يمكنك الآن البدء كطاهي صغير، ثم تتدرب لتصبح أحد طهاة الوجبات السريعة الرائدين في قاع Bikini Bottom.

اكتشف العاب سبونج بوب طبخ

أثناء استكشاف المطاعم المألوفة والمطابخ الجديدة في قاع البيكيني و Goo Lagoon وأماكن أخرى، يمكنك أن تقوم بشوي الكريب اللذيذ وشرائح اللحم والهوت دوج والمزيد في قاع البكيني! يتم إضافة مطاعم جديدة ومأكولات شهية بانتظام، مما يجلب تحديات ووصفات طبخ جديدة للتعلم!

كما يمكنك أن تقوم باختيار الأثاث والديكورات الجديدة وما إلى ذلك لإضافة أسلوب شخصي إلى مطعم SpongeBob، كما توفر لك اللعبة بترقية معدات مطبخ خاص بك للطهي بسرعة وخدمة عملائك بشكل أسرع، كل ما عليك الآن هو البدء في تصميم المطعم الخاص بك وبني مطبخًا مناسبًا للطهاة المحترفين! يمكنك تحميل العاب سبونج بوب طبخ

Exit mobile version