العاب فور بنات

العاب تنظيف الغرفة في مول تسوق الفتاة إميلي متجر جوجل بلاي للاندرويد

تنظيف الغرفة في مول تسوق الفتاة إميلي رابط متجر جوجل بلاي

العاب تنظيف الغرفة

العاب تنظيف الغرفة في مول تسوق تقوم بها الفتاة إميلي في المدرسة الثانوية، حيث وضعت اللعبة لهواتف الأندرويد عبر رابط متجر جوجل بلاي لتحميلها، ويقدم لكم موقع العاب فور بنات لعبة تنظيف الغرفة من أكثر الألعاب تشوقاً وتجعلك في مرح مستمر، حيث تتحدث اللعبة عن مجموعة من العمال يقومون بعمل تنظيف لمول تجاري كبير، فهي لعبة من الألعاب الرائعة والتي يستطيع جميع الفئات العمرية نظراً لأنها لعبة شيقة، ووضع فيديو يشرح اللعبة بطريقة شيقة، تعالي العب لعبة تنظيف مركز تسوق تجاري والقيام بالأعمال المنزلية.

العاب تنظيف الغرفة في مول

قدمنا لكم شرح لعبة تنظيف الغرفة بالمنزل، وهذه اللعبة تتحدث عن فتاة تدعي إيميلي في المدرسة الثانوية، حيث تعمل في المركز التجاري هذا بحيث أنها تقوم بعمل تنظيف لغرفة ما في هذا المركز وكأنها عاملة نظافة حيث تقوم تلك الفتاة بعمل تنظيف للمتاجر الموجودة في غرفة فتياتنا.
كما أن الفتاة إيميلي لديها صديقة تحبها جدا وهي امرأة طيبة تحب التسوق جداً، وفي أوقات كثيرة تقوم تلك الصديقة بمساعدة إيميلي في تنظيف الغرفة عندما تكون موجودة في المركز التجاري للتسوق، وفي هذه اللعبة وظيفة الفتيات بها هي تنظيف الغرف.

مميزات لعبة تنظيف الغرفة في مركز تسوق

لدي هذه اللعبة الكثير من المميزات الرائعة وهي:

رابط تحميل العاب متجر جوجل بلاي

من أجمل الألعاب مع العاب كثيرة تم وضعها بموقع العاب 4 بنات، وما سيتم وضعه من العاب تخص البنات من تلبيس ومكياج وطبخ وتنظيف.

Exit mobile version