تنزيل العاب المطبخ والمطعم 2023 للأندرويد متجر جوجل بلاي
العاب المطبخ والمطعم هوس الطبخ Food Fever & Restaurant تعتبر أفضل لعبة مطعم للفتيات في العالم! استمتع بمتعة الطبخ

العاب المطبخ والمطعم هوس الطبخ Food Fever & Restaurant تعتبر أفضل لعبة مطعم للفتيات في العالم! استمتع بمتعة الطبخ في مطعم البنات مجانًا! يمكنك الآن أن تلعب من خلال أفضل لعبة طبخ مجانية جديدة لعام 2023 في The Food Maker Craze Genre! يمكنك الآن بترقية المطبخ الخاص بك وخدمة عملائك في لعبة صانع الطعام هذه، والتعرف على طريقة الطهي وصفات جديدة، مثل أجنحة الدجاج المقلية مع البطاطس المقلية ورقائق البطاطس، تنافس على العاب بنات مطبخ المجنونة اليوم وقم بطهي الوجبات والأطباق والحلويات اللذيذة لأمك في مع اللاعبين في جميع انحاء العالم! سيعلمك الطاهي الصغير تحضير الحلويات والوجبات اللذيذة!

مميزات لعبة هوس الطبخ

تعتبر هذه اللعبة من أفضل العاب المطبخ والمطعم ومن أهم هذه اللعبة كالتالي:

  • يتميز المطعم بأدوات لتحضير طعام لذيذ.
  • أكثر من 200 مستوى لوصفات الأطعمة الشهية.
  • يمكنك من خلال اللعبة تنمية مهاراتك في الطهي، حيث أن اللعبة سهل وبسيطة.
  • كما أن اللعبة تحتوي على عملاء يرغبون من تناول طعام مطعمك.
  • يمكنك الآن العمل شيف في مطعم هوس الطبخ والاستمتاع باللعبة.
تنزيل العاب المطبخ والمطعم 2023 للأندرويد متجر جوجل بلاي
تنزيل العاب المطبخ والمطعم 2023

طريقة لعب هوس الطبخ Food Fever & Restaurant

يمكنك الآن القيام بتحميل هوس الطبخ Food Fever & Restaurant والقيام بإعداد أشهي الأطعمة اللذيذة مع تقديم كوب من حبوب الفاصوليا اللذيذ، وذلك لجميع العملاء.

كما أنك سوف تتعلم في العاب المطبخ والمطعم طريقة تحضير أحلى الحلويات الأمريكية الرائعة واللذيذة من خلال وصفاتها الأصلية، وسوف تقوم بتحضير أفضل العكك المفضل لعملائك والفطير بالجبن الشهي.

بالإضافة إلى تحضير الحلويات ذات الوصفات السرية مثل فطيرة كريمة الفانيلا أو فطيرة بكريمة الشوكولاته والكعك المقلي والمحبوز والمشوي، ويمكنك تحضير كافة الأطعمة اللذيذة مثل شرائح اللحم الطازجة وجميع أنواع الأسماك اللذيذة والطبق الإيطالي الشهي.

تحتوي لعبة Food Fever & Restaurant على العديد من الأطعمة المتنوعة، مثل الوجبات السريعة والمأكولات الصينية والهندية ومحلات لبيع الثلح ومحلات الشاطئ وما إلى ذلك، بصفتك طاهًا مجنونًا في المطعم، يمكنك استخدم آلة للوجبات السريعة لطهي أطباق لذيذة للعملاء المنتظرين في منضدة المطعم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *