ألعاب سيارات 3D جديدة 2021 CITY RACING
ألعاب سيارات 3D

ألعاب سيارات 3D على موقع العاب فور بنات، لعبة CITY RACING 3D هي من العاب سيارات 3D وتم اصدار هذه اللعبة بواسطة المؤلف والمطور 3DGames الذي عمل على تصميم اللعبة بشكل جيد بواسطة تقنية ثلاثية الأبعاد التي تجعل اللاعب يشعر وانه داخل سباق سيارات حقيقي.

ألعاب سيارات 3D

لعبة City Racing 3D هي من العاب السيارات التي يمكن للاعب قيادة مجموعة من السيارات السريعة في جميع أنحاء العالم ويمكنه السياقة في مدن مختلفة غلي طوال مدارات السباق الحضرية من خلال العالم في مصر والمملكة المتحدة واليابان والولايات المتحدة.

تتيح اللعبة الكثير من السيارات الرائعة التي يمكن للاعب تحريرها عندما يقوم بالفوز في السباقات ويمكن تطوير السيارات بكل ما تحتاجه من قطع مثل المحركات والعجلات والفرامل والتيربو ويمكن للاعب اختيار لون السيارات من بين عدة الوان مختلفة.

يتم فر باللعبة عدة اختيارات متعددة خاصة بالسيارات وتقوم لعبة City Racing 3D بتوفير اختيارات تكون متعددة خاصة بمدارات السباق ويكون بإمكانية اللاعب المنافسة في مدن متنوعة تكون مثل طوكيو ولندن وباريس وماكاو وهاواي وجميع تلك المدارات تكون لها تصميم رائع وجميل وتكون متضمنه لعلامات متميزة.

ألعاب سيارات 3D
ألعاب سيارات 3D

مميزات ألعاب سيارات 3D

  • يوجد بلعبة City Racing 3D صيغة اللعب بالبطولة الفردية وأيضا صيغة متعددة اللاعبين حيث يمكن للاعب اللعب أمام لاعبين اخرين من مختلف أنحاء العالم مع توفير جميع الإمكانيات التي تكون في السباقات الثنائية للدوريات ويكون ذلك من خلال الإنترنت.
  • يمكن للاعب اختيار من ضمن عدة أنظمة للتحكم مختل عن طريق الاعدادات الخاصة باللعبة فيمكن له استخدام مزود السرعات عن طريق تحريك الجهاز الاندرويد وميله يمين او شمال لكي يحقق الانعطاف او الضوابط الافتراضية عن طريق الضغط على الشاشة لتحقيق الانعطاف.
  • لعبة City Racing 3D هي لعبة ثلاثية الأبعاد تتميز بالرسومات المميزة بجانب وجود محتوى جد وضوابط جيدة لشاشات اللمس.
  • يمكن تحميل اللعبة بشكل مجاني على الجهاز وبدون أي رسوم إضافية.
  • تدعم اللعبة نظام التشغيل Android وتحتاج ان يكون اصدار الاندرويد 2.3 أو أحدث.
  • يوجد باللعبة عدة لغات متنوعة وهما 55 لغة من ضمنها اللغة العربية واللغة الإنجليزية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *