ألعاب سيارات سباق 2021 جديدة Froza Horizon 4
ألعاب سيارات سباق Froza Horizon 4

ألعاب سيارات سباق على العاب فور بنات متعددة منها لعبة فورزا هورايزن 4 أو Froza Horizon 4 هي من ألعاب سيارات السباق وهي أحد أجزاء سلسلة فورزا هورايزن التي تم إصدارها في 2 من شهر أكتوبر عام 2018 والتي يتم تشغيلها على منصات مايكروسوفت ويندوز وإكس بوكس.

ألعاب سيارات سباق Froza Horizon 4

  • Froza Horizon 4 هي من أشهر ألعاب السباقات حيث تحتل المرتبة الأولى فيها والتي تم إصدارها من شركة Play Ground For Games .
  • وتتمتع اللعبة بأن تصميمها عالي من حيث الجرافيكس والرسومات المتحركة وهذا يجعل اللاعب يشعر بالاستمتاع أثناء القيادة لأنها تجعل اللاعب يظن أنه يقود السيارة بالفعل.
  • ومن أبرز سمات لعبة فورزا هورايزن 4 إم المناظر بها طبيعية جذابة وخصوصا الطرق الجديدة التي تم إضافتها في هذا الإصدار من اللعبة والتي توجد في خرائط إسكتلندا وأيضا دول إنجلترا.
  • فكرة ألعاب سيارات سباق تحاكي الواقع بشكل كبير حيث يعد سباقات السيارات تكون مستمرة طوال السنة ولهذا فتقابل في اللعبة تقلبات للطقس والمناخ ومنها السباقات الصيفية والسباقات الشتوية، سباقات فصل الخريف وسباقات فصل الربيع.
ألعاب سيارات سباق Froza Horizon 4
ألعاب سيارات سباق Froza Horizon 4

مميزات Froza Horizon 4

  • تتميز ألعاب سيارات سباق بتوفير نمط اللعب الفردي وهو اللعب اللوف لاين واللعب الجماعي مع الأصدقاء وأشخاص من حول العالم عبر الإنترنت.
  • ويصل عدد اللاعبين في هذا النمط إلى 74 لاعب ويمكن للاعب الاختبار من بين 450 سيارة مختلفة ويمكن للاعب صنع مسار السباق الخاص به والعمل على تنظيم سباقات لهذا المسار وتتميز اللعبة بأن تأخذ مساحة صغيرة من مساحة التخزين على الجهاز.
  • ويمكن تحميلها مجانا على نظام الاندرويد لهواتف المحمول ونظام الويندوز للكمبيوتر وتوفر لعبة Froza Horizon 4 أنماط عديدة في اللعب ومنها العروض والاستعراضات، البطولات الموسمية، سباقات التحميل وقوة السيارات، نمط السباقات التقليدية، مسابقات الفرق وتتميز اللعبة بأنها مناسبة لجميع الأعمار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *