العاب فور بنات

ألعاب دراغون بول 2021 Dragon Ball Z أحدث إصدار

ألعاب دراغون بول

ألعاب دراغون بول

كما يقال أن قصة ألعاب دراغون بول Dragon Ball Z هي تتابع لأحداث افلام الكرتون Dragon ball، حيث أنها تتحدث عن مغامرات البطل سون جوكو في مرحلة محددة من حياته، بعد أن قضى رحلة طويلة من أجل أن يبحث عن كرات التنين، لأن هذه الكرات يمكنها أن تحقق الأماني في ألعاب دراغون بول المتعددة، كما أنه كسب من خلالها أصدقاء جدد كثيرة، وسار رجلًا كبيرًا ناضجًا، لديه عائلة خاصة به، وحدث ذلك أثناء قيامه بالعديد من المغامرات الممتعة، التي تعملى على زيادة الإثارة والتشويق في لعبة دراغون بول كاكاروت.

ألعاب دراغون بول

ألعاب دراغون بول

قام بالمشاركة في معارك محاربين العصا وانقذ الأرض إذا كنت من عاشقي ألعاب المغامرات، فهناك متعة رهيبة ستجدها في هذه التجربة من اللعبة البسيطة والشيقة هذه.

فقط كل ما يمكنك فعله هو القفز والمراوغة وتفعيل كي خاصتك وتأدية المهارات الأساسية إلى جانب ثلاث مهارات متقدمة، وتتحول إلى بطل خارق ولديه غريزة في محاربة الأعداء، ودرجة التحكم البسيطة ستدهشك نظرًا لـجذب المؤثرات الصوتية والرسم أن بشكل فائق.

تتمتع اللعبة بمميزات أخرى تجعلك أكثر راحة ومتعة وإثارة باللعبة بعيدًا عن أي وقت آخر:

ميزات ألعاب دراغون بول

وذلك نكون أوضحنا معًا Dragon Ball Z واحدة من أفضل ألعاب المغامرات على الإطلاق، نتمنى لكم لعبة ممتعة، ويمكنكم متابعتنا للمزيد من العاب البنات وغيرها.

Exit mobile version